سلسلة انفجارات تهزّ طرطوس والحسكة.. وسقوط قتلى وجرحى

4

انفجارات
هزّت سلسلة انفجارات صباح اليوم الإثنين مدينة طرطوس جراء انفجار سيارتين مفخختين على حواجز تابعة للنظام عند مدخل المدينة ما أوقع قتلى وجرحى، كما انفجرت سيارة مفخخة على حاجز لميليشيات الشبيحة على طريق الصبورة بريف دمشق، بالتزامن مع انفجار دراجة نارية في مدينة الحسكة.

وقالت وسائل إعلام النظام، إن انفجارين استهدفا جسر أرزونة على تقاطع مفرق صافيتا – الدبوسية بالقرب من مدخل مدينة طرطوس، ما أسفر عن سقوط 9 قتلى و40 جريحاً في حصيلة أولية، حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الانفجار.

في السياق ذاته، انفجرت اليوم الإثنين سيارة مفخخة على أحد حواجزطريق الصبورة التابعة للنظام بريف دمشق، ما أسفر عن مقتل شخصين على الأقل، كما انفجرت دراجة نارية عند دوار مرشو في حي المساكن بمدينة الحسكة، ما أدى إلى مقتل 5 أشخاص.

وكانت سيارة مفخخة انفجرت في وقت سابق من اليوم على مدخل حي الزهراء في مدينة حمص على أحد حواجز اللجان الشعبية، ما أوقع 5 قتلى وعشرات الجرحى وسط استنفار أمني من قبل عناصر النظام.

وأشار ناشطون، إلى أن ميليشيات الشبيحة انتشرت بعد الانفجار وقامت بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى الحي، وسط هروع سيارات الإسعاف إلى المنطقة لنقل القتلى.

المصدر: الأورينت

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليقات

جاري التحميل...