سبعة شهداء والعديد من الجرحى في بلدة القورية ومدينة دير الزور بغارات جوية!

مصطفى العلي - المكتب الإعلامي لقوى الثورة السورية

37

استشهد سبعة مواطنين مدنيين من بينهم طفلين وجرح عدد آخر جراء غارات من الطيران الحربي استهدفت بلدة القورية بريف دير الزور الشرقي ومدينة دير الزور، فيما أعدم تنظيم “داعش” خمسة أشخاص من الجنسية العراقية قرب سكة الحديد في مدينة البوكمال المحاذية للحدود السورية العراقية.

وفِي التفاصيل: استشهد خمسة مواطنين مدنيين جراء استهداف طيران حربي يرجح أنه تابع للتحالف الدولي سيارة كان يستقلها مواطنون مدنيون في بلدة القورية مساء يوم أمس، كما استشهد طفلين وجرح اثنين آخرين جراء استهدف الطيران الحربي الروسي حي الحويقة في مدينة دير الزور بعدة غارات فجر اليوم.

وفِي سياقٍ متصل، شن الطيران الحربي الروسي عدة غارات صباح اليوم استهدفت محيط مطار دير الزور العسكري والجبل المطل على مدينة دير الزور وبلدة حطلة شمال المدينة ما أدى لوقوع عدة إصابات بصفوف المدنيين في بلدة حطلة.

من جانبٍ آخر، أعدم تنظيم “داعش” خمس أشخاص من الجنسية العراقية قرب سكة الحديد بمحيط مدينة البوكمال، ومن المرجح انهم نفس الأشخاص الذين أراد التنظيم أعدامهم في التاسع من الشهر الجاري أثناء استهداف الطيران الحربي لعناصر التنظيم أثناء قيامهم بتنفيذ حكم الإعدام وسط ساحة الفيحاء في المدينة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليقات

جاري التحميل...