عبوةٌ ناسفة تستهدف قائداً عسكرياً في ريف إدلب.. والحوادث المرورية تزداد بشدة

كرم الإدلبي - المكتب الإعلامي لقوى الثورة السورية

83

جدد مجهولون هجماتهم بالعبوات الناسفة آخرها عبوة استهدفت أحد القياديين في حركة أحرار الشام الإسلامية ما أدى لإصابته مع عائلته بجروح، في حين وقع حادث سير في ريف إدلب الشمالي ما أدى لإصابة 4 مدنيين أسعفوا إلى المشافي الميدانية.

عبوات ناسفة تعطّل هدوء القصف

وقال مراسل المكتب الإعلامي لقوى الثورة السورية “كرم الإدلبي” إن القيادي في حركة أحرار الشام “حسن أبو مرهف” من أبناء تل الطوقان بريف إدلب أصيب مع عائلته بجروح متفاوتة نتيجة استهداف سيارتهم بعبوة ناسفة على مفرق الذهيبة قرب مدينة أبو الظهور بريف إدلب الشرقي، وحتى اللحظة لم تعرف الجهة التي نفذت الهجوم.

حوادث مرورية متكررة

من جهة أخرى أصيبت 3 نساء ورجل بجروح نتيجة وقوع حادث سير على طريق المحلق في مدينة سلقين بريف إدلب الشمالي، بدوره توجه الدفاع المدني وعمل على إسعاف المصابين إلى المشفى الميداني وسحب السيارتين من الطريق وتأمين المكان.
وكان وقع حادث مشابه يوم أمس بالقرب من مدينة خان شيخون بريف إدلب ما أدى لوفاة 4 أشخاص وإصابة أكثر من 10 آخرين معظمهم عمّال قادمين من مدينة اللطامنة إلى مكان عملهم في الحصاد بالأراضي الزراعية.

حملة لمكافحة الحشرات الضارة بالزراعة

تقوم مؤسسة الزراعة بالتعاون مع مؤسسة “إكثار البذار” بحملة لمكافحة حشرة النطاط والسونة في معظم مناطق محافظة إدلب حيث تستهدف الحملة حقول القمح والشعير وغيرها، ويأتي ذلك بعد انتشار حشرة النطاط أواخر شهر أبريل المنصرم في جبل الزاوية وجبل شحشبو وسهل الروج، وأدت الحشرات إلى أضرار كبيرة لحقت بالمواسم الزراعية وتحديداً هذين المحصولين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليقات

جاري التحميل...