قصف جوي على ريف حلب الغربي .. واشتباكات متقطعة في الريف الجنوبي

13

 

واصل الطيران الحربي خرقه لاتفاق وقف إطلاق النار، حيث شن ظهر اليوم عدة غارات جوية على كفرناها وحور وبابيص ودارة عزة بريف حلب الغربي، أدت لاستشهاد شخص وسقوط عدد من الجرحى، بالإضافة لحدوث دمار في ممتلكات المدنيين. كما شن الطيران الحربي ليل أمس عدة غارات جوية استهدفت بلدات المنصورة والأتارب وخان العسل وريف المهندسين وسوق الجبس غربي حلب، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.

كذلك قصف الطيران الحربي ليل أمس منطقة الملاح بريف حلب الشمالي، فيما قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون قصفت قرية برج أسامة بجبل الحص في ريف حلب الجنوبي، دون أنباء عن وقوع إصابات.

من ناحية أخرى، جرت ليل أمس اشتباكات متقطعة بين الفصائل المقاتلة وقوات النظام في ريف حلب الجنوبي، حيث حاولت مجموعات من قوات النظام التسلل إلى محيط بلدة خان طومان، فدارت اشتباكات بين الجانبين تمكن خلالها مقاتلو الفصائل من صد هجوم قوات النظام وقتل خمسة من عناصرها وجرح آخرين. وتزامنت المعارك مع قصف جوي استهدف البويضة والزيارة وخان طومان وخلصة وساتر السابقية، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات.

وفي ادلب، قصف الطيران الحربي بالصواريخ بلدة معارة النعسان بريف إدلب الشمالي، دون وقوع إصابات، فيما نفذ الطيران الحربي الروسي ليل أمس عدة غارات جوية استهدفت مدينة ادلب وتفتناز، ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليقات

جاري التحميل...